تحميل العاب وبرامج تحميل العاب وبرامج

تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بحجم 500 ميجا فقط

قصة H2 هي أكثر إثارة للاهتمام من 80 ٪ من ألعاب الحركة للشخص الثالث هناك وتحفزك في الواقع على إنجاز المهمة (الوظائف). يتعافى الموظف 47 من مغامرته الأخيرة (انظر هنا) في دير في صقلية. لقد أُجبر على العودة للعمل كقاتل عندما اختطفه مضيفه من قبل بعض عصابات صقلية القاسية. للحصول على المعلومات التي يحتاجها ، عليه أن يقوم بمهام قاسية للوكالة. من شوارع سانت بطرسبرغ إلى أزقة جاكرتا المليئة بالبخار ، أخذنا في جولة حول العالم من الاغتيالات والانتحال.
اللعب

ينجح برنامج Hitman 2 لأنه يهتم بكل التفاصيل التي تنطبق على قاتل محترف ، على الأقل رؤيتنا الجماعية لما يدور حول قاتل محترف. يتم إعطاء اللاعبين ترسانة متزايدة باستمرار من الأسلحة في جميع أنحاء اللعبة ، وحركات قاتل خاصة فقط مثل "وضع التسلل" وكميات كافية فقط حتى نتمكن من معرفة من وماذا ومتى وأين ولكن الأمر متروك لنا لمعرفة كيفية القيام العمل.



يتم تصنيف البعثات وفقًا لمقدار التسلل والعدوان الذي تستخدمه لتحقيق النجاح. عادة ما تكون حراً وواضحة للقتل وكامل القصر أو الفيلا المليئة بالناس طالما أنك تحصل على الهدف ، لكنك ستحصل على نقاط نمطية كبيرة وتقييم أفضل للقتال من أجل الحد من العنف إلى الهدف والهدف فقط. أفضل جزء في كل هذا هو أنه في أي مهمة معينة توجد مسارات متعددة لنفس الهدف ويمكنك استخدام القليل أو الكثير من العنف الذي تراه مناسبًا في كل موقف تواجهه. في حين أنه قد يكون من الضروري قتل الحارس حول خزانة حيث يتم تخزين الأسلحة الخاصة بك ، ليس بالضرورة أن تضطر إلى قتل صديقه في الزاوية. أي ، ما لم يأت الصديق في مكان قريب بينما تحاول التخلص من جسد صديقه. ثم يجب أن يذهب أيضا.



إن ارتداء التنكر هو جزء مهم للغاية من اللعبة ، يجب أن تكون على دراية بكيفية إدراك الآخرين للإجراءات والمكونات الخاصة بالعميل 47. إن ارتداء الملابس كجندي روسي أمر شائع ، لذلك ليس من المهم أن يتجول 47 شخصًا مع بندقية هجومية في يده. يمكنه حتى أن يسير بجانب الكتفين مع الجنود الروس الآخرين في هذه الحالة. ولكن ضع بندقية قناصة عالية الطاقة في يديه بدلاً من ذلك ، وأنه من الأفضل أن يبقى على مسافة من الجنود الآخرين وإلا فلن تدوم الحجة. في هذا المثال ، هناك بالتأكيد طرق لإنجاز المهمة سواء كنت تريد استخدام بندقية قنص أو التسلل كجندي روسي ، الأمر متروك لك تمامًا. الخطاف هنا هو أنه من الأفضل أن يكون لديك خطة مدروسة جيداً تحل المشكلة الفورية وستسمح لك بالوصول إلى الهدف العام للبعثة.



A.I. من الشخصيات غير القابلة للعب في Hitman 2 هو أكثر دقة من ألعاب حركة الشخص الثالث الأخرى لأن هناك الكثير منها في أي مهمة معينة ولن يكونوا بالضرورة بالضرورة أعداء. في الحقيقة ، فإن لاعب Hitman 2 المخفي سيقضي فقط على الهدف ، العدو الحقيقي الوحيد في مهمة ما ، في حين يترك جميع الحراس الشخصيين والجنود ورجال الشرطة للعيش والحماية مرة أخرى في يوم آخر. عندما تكون متخفياً ، ستعرف أنك في خطر التعرض لكشف القاتل عندما يملأ مقياس الشكوك ويراقب الأعداء حركاتك ويخدش رؤوسهم وهم يحاولون معرفة من أنت وماذا أنت يصل إلى. هذا هو الوقت الذي سيصيب فيه اللاعب المبتدئ Hitman 2 الذعر ويقتل ذلك المصاص الفضولي ، ربما باستخدام بندقية أو بعض الأسلحة الأخرى التي تحمل الانتباه. سوف يستمر القاتل بالجليد في عروقه في العمل ، ويثق في تنكره ويتصرف كما لو كانوا يعلمون ما يفعلونه. هذه المهارات مفيدة عادة في الحياة الحقيقية أيضا. شكوى واحدة هنا هي أنه إذا قام الأعداء بكل ما أوتيت من مجيئ إليكم وأتوا من أجلك بالبنادق ، فيمكن بسهولة كسب معركة تبادل إطلاق النار إذا حافظت على مسافة بعيدة. عند النطاق الفارغ ، حتى همهمات خطيرة ولكن على مسافة يمكنك عادة استخدام مهارات الزلزال الثالث لاستخدام والتحول إلى وضع الشخص الأول عن طريق الضغط على الزر الأبيض.



هذا المزيج من الإجراءات والعواقب يؤدي إلى الكثير من اللعب في التجربة والخطأ ، لكن Hitman 2 يقوم بذلك بطريقة وجدنا أنها أكثر متعة من ذلك. في لعبة مثل ، على سبيل المثال ، في بعض الأحيان تموت Slate ببساطة لأنك لست مستعدًا لعدد و / أو قوة الأعداء. سيكون التحدي واضحا: الحصول عليها قبل أن تحصل لك. في Hitman 2 ، تواجه عقبات وتحديات كان من الممكن تجنبها تمامًا لو فعلت شيئًا مختلفًا. علاوة على ذلك ، في بعض الأحيان يكون عدم اتخاذ إجراء هو أفضل إجراء. إن التوقف عن قتل أحد الحراس الذين قاموا بتفجير غطاءك لا يفيد دائمًا في قاعة مزدحمة أو منطقة مكتظة بالكثير من الحراس. إذا دخلت إلى غرفة وقمت به وجميع زملائه هناك ، يمكنك فقط ترك الجثث هناك بدلاً من سحبها واحدة تلو الأخرى إلى مكان للاختباء. إن إخفاء سبعة أو ثمانية جثث ملقاة في الردهة لا يعرضك فقط لمزيد من الأذى ، ولكنه يستغرق الكثير من الوقت الثمين.



قاتل Hitman 2 لديه بعض من أرقى الأدوات والمعدات التي تم تجميعها على الإطلاق في لعبة فيديو. يمكنك الاحتفاظ بالأسلحة التي تأخذها من الأعداء المنهزمين خلال مهمة وجمعها في كوخ الأسلحة مرة أخرى في الدير. يمكنك حتى رؤية الخطوط العريضة للأدوات والبنادق التي لم تلتقطها بعد. قبل البعثات ، يمكنك اختيار المسدسات والبنادق ، التي قمت بجمعها حتى الآن ، وتريد أن تأخذها معك ، لكنك تعيّن معدات متخصصة تلقائيًا للبعثات أيضًا. يتم طرح جميع الأشياء مثل السم والقنابل النائية ، ونظارات الرؤية الليلية في المزيج لاستخدام مرة واحدة ، في مهمة واحدة. وكما هو الحال مع كل هذه الأدوات والبنادق ، أحيانًا لا يكون تطبيق تلك الأدوات واضحًا أو مفقودًا تمامًا عند الدخول في مهمة. في كثير من الأحيان ، يتم تصميم الأدوات الأكثر دفئًا لمُشغل Hitman 2 الأكثر تشويقًا ، في حين أن الاختيار الواسع للأسلحة يهدف إلى جذب القاتل الجماعي هناك. في بعض الأحيان ستحصل على مطالبة عندما يفترض أن تستخدم القنبلة التي يتم التحكم فيها عن بعد ، وفي أحيان أخرى ستعطيك سيارة مفخخة ، وتتيح لك معرفة كيفية استخدامها ، ولكن مع الفهم أنه لا يجوز لك استخدام على الإطلاق إذا لم تكن نوع التخفي. مثل المناجم عن بعد في GoldenEye ، هناك بعض الأشياء في Hitman 2 موجودة فقط لتلك الأوقات عندما تريد أن تكون تعني الأعداء.



باعتبارها لعبة شخص ثالث ، تستحق الكاميرا والتحكم في Hitman 2 رقابة خاصة. على الرغم من أن عناصر التحكم تبدو مضبوطة بشكل جيد بالنسبة لوحدة التحكم ، إلا أنه لا يزال لديك الكثير من التملص من آلية الاستهداف. مع كل شيء ما عدا بندقية قناص ، فأنت بالفعل تأخذ فرصك مع الأهداف عن بعد لأنه حتى مع المرتزقة اصطفوا بشكل مثالي لا يزال بإمكانك تفويت الأهداف الثابتة. وبالمثل ، يتم منحك الفضل للقطات التي من المفترض أن تكون قد علقتها. يتم التحكم في الكاميرا مع آنا الصحيح



كل خطوة وحركة يجعلها العامل 47 تبدو أصيلة كما لو كانت في الواقع مصنوعة من اللحم والعظم بدلاً من قطع صغيرة من الألوان على شاشة التلفزيون. عندما يذهب إلى clobber عدو من مسافة قريبة مع بعقب بندقيته انها خطوة سريعة المدمجة حيث ترى الكوع تشقق في الفك الرجل. إن كسر سلك الألياف لخنق شخص ما هو عبارة عن تسلسل قصير ولكنه متقن حيث يصل بسرعة إلى رأس الضحية فوق رأس الضحية ويقطعها ويعيدها إلى مكانها بمجرد أن يكون الحبل حول عنق الرجل. يحرك الحرفان بشكل منفصل في تسلسل كهذا بدلاً من القفز إلى رسم متحرك لشخصين مثلما نرى في بعض الألعاب الرياضية. والنتيجة هي ، سواء كان خنقًا أو جُرْسًا ، أحدهما يتصرف على الآخر وتبدو ردة الفعل طبيعية. في حالة سحب الجثث ، تعمل الرسوم المتحركة على شكل خرطوشة بشكل جيد للغاية ، حتى تبدأ في اختبار المدى الذي ستذهب إليه. كان علينا التزام أخلاقي لعدم عرضك لشاشات الطرق البشعة التي يمكنك من خلالها ثني وأضعاف الأجسام في قاتل Hitman 2 ببساطة عن طريق سحبها إلى جيئة وذهابا.



يتم تنفيذ الرسوم المتحركة جيدًا بما يكفي حتى يمكنك إجراء عدة حركات دفعة واحدة مثل سحب جسم أثناء التقاط قفل في وضع التسلل. يمكن أن يؤدي هذا أيضًا إلى بعض المشاهد الغريبة إذا كنت تأخذه إلى أقصى الحدود ، لكن بالنسبة للجزء الأكبر ، ستحصل على كل الأشياء التي يُسمح لك بإنسحابها في هذه اللعبة.



الإضاءة في قاتل Hitman 2 جيدة جداً لكنها قصيرة جداً حيث أن الظلال قد تكون غير متناسقة و jaggy أحياناً. عندما تكون هناك مصادر ضوئية حولها ، سترى الجوانب المظلمة والضيقة لرأس الوكيل 47 والزي ، ولكن مرات عديدة لاحظنا عدم تناسق مع مصادر الضوء تلك. ليس أن الاختباء في الظلال هو جزء كبير من هذه اللعبة ، ولكن تصوير كل ضوء في نفق تحت الأرض وجعل ارتداء نظارات الرؤية الليلية أمرًا منطقيًا لنا حتى جربناها وكان لا يزال مشرقًا جدًا هناك. في جميع المعارك الخارجية ، سترى الغرفة بأكملها تضيء من فلاش كمامة الأسلحة وبقع الدم ترش في الأنماط على الجدار والأرضية. عندما تبدأ الأجسام بالتراكم ، يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى جعل Hitman 2 يبدو وكأنه المشهد الأخير في Scarface



البيئات في Hitman 2 يمكن أن يكون لالتقاط الأنفاس. الدير هو نوع من أنواع السيارات ، حيث يمكنك اختيار أسلحتك وممارسة التحركات قبل المغادرة في مهمة ، وهو رائع للغاية في الداخل والخارج. لا يزال يتعين علينا ملاحظة تلوث في معدل الإطارات حتى عند التحرك بسرعة بين البيئات الداخلية والخارجية. يتم إنجاز العمارة على بعض المستويات بشكل جيد لدرجة أنك ستتساءل لماذا لا تستطيع الألعاب الأخرى سحب الكاتدرائيات ومحطات مترو الأنفاق وأقسام المدن هذه البئر. على الرغم من عدم وجود مسافة سحب كثيرة في Hitman 2 ، إلا أن المناطق المسموح برؤيتها كبيرة ، وعادة ما تكون بمستويات متعددة وتصاميم معقدة
فيديو من داخل اللعبة

رابط التحميل

مفاتيح
================

تحميل لعبة hitman 2 silent assassin كاملة برابط واحد
تحميل لعبة hitman 2 silent assassin من ميديا فاير كاملة
تحميل لعبة hitman 2 silent assassin برابط واحد وبدون تثبيت
تحميل لعبة hitman 2 silent assassin تورنت
تحميل لعبة hitman 2 silent assassin مضغوطة
تحميل لعبة hitman2 silent assassin كاملة myegy
تحميل لعبة الاكشن hitman 2 silent assassin بحجم 182 mb
تحميل شفرات لعبة hitman 2 silent assassin
تحميل لعبه hitman 2 silent assassin بحجم 230 ميجا
تحميل لعبة hitman 2 silent assassin برابط واحد
تحميل لعبة hitman 2 silent assassin مضغوطة كاملة
تحميل لعبة hitman 2 silent assassin كاملة
hitman 2 silent assassin download
hitman 2 silent assassin trainer
hitman 2 silent assassin cheats
hitman 2 silent assassin شفرات
hitman 2 silent assassin save game
hitman 2 silent assassin system requirements
hitman 2 silent assassin mission 3
hitman 2 silent assassin can i run it
hitman 2 silent assassin invitation to a party
hitman 2 silent assassin 47 makes a decision
hitman 2 silent assassin invitation to a party poison
hitman 2 silent assassin pc download
تحميل hitman 2 silent assassin برابط واحد كاملة
تحميل لعبة hitman 2 silent assassin برابط واحد
تحميل لعبة hitan 2 silent assassin كاملة برابط واحد
hitman 2 silent assassin no cd crack
hitman 2 silent assassin no sound fix
hitman 2 silent assassin no music
hitman 2 silent assassin no cd
hitman 2 silent assassin no sound
hitman 2 silent assassin gamer.no
hitman 2 silent assassin walkthrough no commentary
hitman 2 silent assassin pc descargar en español
descargar hitman 2 silent assassin en español para pc
telecharger hitman 2 silent assassin en francais
تحميل لعبة hitman 2 silent assassin من ميديا فاير كاملة
تحميل لعبة hitman 2 silent assassin مضغوطة كاملة
hitman 2 silent assassin تحميل لعبة
لعبة hitman 2 silent assassin
شفرات لعبة hitman 2 silent assassin
شفرات لعبة hitman 2 silent assassin للكمبيوتر
تختيم لعبة hitman 2 silent assassin
تحميل لعبة الاكشن hitman 2 silent assassin بحجم 182 mb
كيفية لعب لعبة hitman 2 silent assassin
تحميل hitman 2 silent assassin كاملة
كودات hitman 2 silent assassin
كلمات سر hitman 2 silent assassin
كلمات سر لعبة hitman 2 silent assassin للكمبيوتر
hitman 2 silent assassin mission 8
hitman 2 silent assassin mission 9
hitman 2 silent assassin 3 mission
hitman 2 silent assassin part 3
hitman 2 silent assassin 6 mission
hitman 2 silent assassin 6
hitman 2 silent assassin mission 6 tracking hayamoto
hitman 2 silent assassin mission 6
hitman 2 silent assassin doesn't start
راهنمای بازی hitman 2 silent assassin
رمز بازی hitman 2 silent assassin
hitman 2 silent assassin the death of hannelore key
hitman 2 silent assassin the death of hannelore
hitman 2 silent assassin the jacuzzi job
hitman 2 silent assassin the motorcade interception
hitman 2 silent assassin the graveyard shift
hitman 2 silent assassin at the gates
hitman 2 silent assassin kill the general
hitman 2 silent assassin the graveyard shift walkthrough
hitman 2 silent assassin دانلود بازی
hitman 2 silent assassin دانلود
دانلود بازی hitman 2 silent assassin برای pc
دانلود ترینر بازی hitman 2 silent assassin
hitman 2 silent assassin trayectoria de torpedo
hitman 2 silent assassin dejo de funcionar
hitman 2 silent assassin mission 7
hitman 2 silent assassin windows 7
hitman 2 silent assassin windows 7 64 bit
hitman 2 silent assassin windows 7 crash
hitman 2 silent assassin download windows 7
hitman 2 silent assassin walkthrough mission 7
hitman 2 silent assassin password
hitman 2 silent assassin motorcade interception
hitman 2 silent assassin jacuzzi job
hitman 2 silent assassin death hannelore
hitman 2 silent assassin graveyard shift
at the gates hitman 2 silent assassin
the undying hitman 2 silent assassin
please insert the hitman 2 silent assassin cd
کد تقلب hitman 2 silent assassin
hitman 2 silent assassin v1 01 patch
hitman 2 silent assassin mission 0
hitman 2 silent assassin v1 01 trainer
hitman 2 silent assassin v1 0 cheats
hitman 2 silent assassin 1080p
hitman 2 silent assassin 100 save game
hitman 2 silent assassin 1st mission
hitman 2 silent assassin 1366x768
hitman 2 silent assassin 1.01 trainer
hitman 2 silent assassin 1 mission
hitman 2 silent assassin 100 save game download
hitman 2 silent assassin 1.02 trainer
hitman 2 silent assassin 1.0 trainer
hitman 2 silent assassin 1.02 update
hitman 2 silent assassin 1
hitman 2 silent assassin mission 1 walkthrough
hitman 2 silent assassin walkthrough part 1 no commentary
hitman 2 silent assassin walkthrough part 1
hitman 2 silent assassin mission 1 car key
hitman 2 silent assassin mission 1 youtube
hitman 2 silent assassin mission 1 video
hitman 2 elusive target 1 silent assassin
hitman 2 silent assassin 2018
hitman 2 silent assassin 2nd mission
hitman 2 silent assassin 2002 system requirements
hitman 2 silent assassin 2002 download full version free
hitman 2 silent assassin (2002)
hitman 2 silent assassin (2002) download
hitman 2 silent assassin 2 mission
hitman 2 silent assassin (2002) скачать
hitman 2 silent assassin mission 20
hitman 2 silent assassin mission 2 walkthrough
hitman 2 mision 2 silent assassin
hitman 2 silent assassin xbox 360
hitman 2 silent assassin xbox 360 download
hitman 2 silent assassin mission 3 walkthrough
hitman 2 silent assassin xbox 360 cheats
hitman 2 silent assassin mission 3 kirov park meeting
hitman 2 silent assassin xbox 360 controller
hitman 2 silent assassin mision 3
hitman 2 silent assassin mission 3 download
hitman 2 silent assassin 3
hitman 2 silent assassin 4k
hitman 2 silent assassin 4 mission
hitman 2 silent assassin 47 kills in a mission
hitman 2 silent assassin mission 4 mini bomb
hitman 2 silent assassin part 4
how to play hitman 2 silent assassin mission 4
hitman codename 47 vs hitman 2 silent assassin
hitman 2 silent assassin mission 4 tubeway torpedo
hitman 2 silent assassin mission 4
hitman 2 silent assassin 4
hitman 2 silent assassin mission 5
hitman 2 silent assassin part 5
hitman 2 silent assassin walkthrough mission 5
hitman 2 silent assassin 5.bölüm
hitman 2 silent assassin spolszczenie 64 bit
spolszczenie do hitman 2 silent assassin 64 bit
hitman 2 silent assassin has stopped working windows 7
hitman 2 silent assassin free download full version for windows 7
hitman 2 silent assassin download pc windows 7
hitman 2 silent assassin free download for windows 8
hitman 2 silent assassin part 8
hitman 2 silent assassin for windows 8
hitman 2 silent assassin cheats pc windows 8
hitman 2 silent assassin download pc game 88
hitman 2 silent assassin free download for windows 8.1
pc games 88 hitman 2 silent assassin
hitman 2 silent assassin bölüm 8
hitman 2 silent assassin mission 9 shogun showdown
youtube hitman 2 silent assassin mission 9
hitman 2 silent assassin bölüm 9

hitman 2 silent assassin прохождение миссия 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تحميل العاب وبرامج

2016