تحميل العاب وبرامج تحميل العاب وبرامج

Download NBA 2K14 PC game Mediafire link تحميل الدوري الامريكي للمحترفين لكرة السلة من ميديا فاير او تورنت

 الاستعراض: انطباعات اللعب والميزات من لعبة كرة السلة هيت NBA 2K14


مع إصدار الجيل التالي من NBA 2K14 بسبب إطلاقه في ما يزيد قليلاً عن شهر  كنت أشعر بالفضول لرؤية مقدار ما يمكن وضعه في إصدارات Xbox 360 و PS3 للعبة 

هل ستستمر سبورت 2K في إظهار فرق واضح بين الجيل الحالي والجيل القادم؟؟ هل سيؤدي ذلك إلى إفراغ حقائب ابداعهم وتألقهم وإعطاء مجتمع 2K إنجازًا هائلاً يدفع وحدات وادوات التحكم الحالية إلى الحد الأقصى والي الكثير من التحدي؟

هذا هو عمل توازن وتعادل صعب لدرجة عالية  في الواقع.

لقد كنت العب اللعبة خلال الأسابيع الماضية وشكّلت رأيي الخاص حول كل جانب من جوانبها تقريبًا والي حد ما.

أقول تقريبًا لأن هذا في وقت مبكر من اللعبة ، فإن معظم المكونات عبر الإنترنت لم تكن قابلة للاختبار مع عدد قليل جدًا من الأشخاص عبر الإنترنت. سيتم تقييم هذه الجوانب من اللعبة (أطقم ، أجزاء من فريقي ورابطة أون لاين) من الناحية المفاهيمية. دون مزيد من اللغط ، وهنا لي على اتخاذ نسخة من الجيل الحالي من NBA 2K14
Graphics and Animation
الرسوم والروسوم المتحركة والجرافيك


نحن على بعد حوالي شهر ونصف من إطلاق وحدات تحكم الجيل التالي. لقد أظهر لنا جهاز Xbox 360 و PS3 أفضل الصور التي يمكن حشدها. مع ذلك ، فإن توقع أي قفزة رسومية كبيرة هو ببساطة غير واقعي. دعنا نكسر الحزمة البصرية الشاملة.

تجسيد الوجه ونماذج لاعب

هناك بعض الخير والشر هنا. دعونا نبدل الأمور ونتحدث عن شيء أعتقد أنه مجال من الفرص.

هناك عدد قليل جدا من التغييرات التي أجريت على أي من برامج معالجة الوجه للاعبين. تلقى عدد قليل من اللاعبين مثل نيويورك نيكس إيمان شومبيرت وسان أنطونيو سبيرز مانو جينوبيلي تغيرات في تصفيفات الشعر - في حالة جينوبيلي ، تساقط الشعر - لكن بشكل عام ، لم يتغير الكثير على هذه الجبهة.

لست متأكدًا من كيفية اتخاذ القرار الذي سيحصل فيه اللاعبون على تغيير ، لكن هناك عددًا منهم تم إعادة فحصهم.

تبرز بشكل خاص في حالات مثل شيكاغو بولز جيمي بتلر. تم إيقاف عرض بولد الجديد لوجه الرماية في العام الماضي ، وهو أمر مفهوم إلى حدٍ ما لأنه لم يكن قد صنع الكثير من العلامات.

بعد الشوط الثاني القوي لموسم دوري كرة السلة الأميركي والأداء القوي في التصفيات ، بات بتلر لاعب معروف الآن. يجب أن يكون له وجه جديد في اللعبة ، لكنه لا يفعل.

لا ينعكس أفرقته غير المرغوب فيها ، على الرغم من إصدار نسخة منه في الصورة الرسمية المستخدمة في اللعبة. يمكن إضافة هذه الأنواع من التغييرات عبر حزمة DLC ، على الرغم من أنني لا أستطيع تذكر الوقت الذي حدث فيه هذا النوع من التعديلات بعد الإصدار. الآن من أجل الخير.

يتم مسمر تقريبا كل الصاعد واحد في اللعبة بدقة مذهلة. هذه الوجوه هي قريبة من العيوب. من فيلم "بن مكليمور" في سكرامنتو كينغز (إلى الصورة أعلاه) إلى "تشارلوت بوبكاتس" كودي زيلر ، يتم إنجاز اللاعبين الجدد بشكل استثنائي.

على الرغم من أنني قدمت نقطة لاستدعاء الأخطاء مع قدامى المحاربين ، في نظري ، كان من المفيد أن تجعل من الناشئين أكثر أهمية. سيبحث المعجبون دائمًا عن كيفية ظهور لاعبي العام الأول في اللعبة. في هذا الموسم ، لا يمكنني تخيل أن أي شخص غير راض بشكل معقول.
طن من الرسوم المتحركة الجديدة

طوال الدعاية السابقة للإصدار ، ربما سمعت مديرة المجتمع روني سينغ التي ذكرت الرسوم المتحركة الجديدة التي يزيد عددها عن 3000 لعبة. أنا لم أحسب بالضبط ، ولكن حتى الآن ، يمكن أن أرى هذا الرقم بسهولة.
تحميل لعبة nba 2k14 للكمبيوتر
تحميل لعبة nba 2k14 للاندرويدdownload nba 2k14 pc for free
download nba 2k14 pc highly compressed
download nba 2k14 pc free full version
download nba 2k14 pc free full version kickass
download nba 2k14 pc full version
download nba 2k14 pc skidrow
download nba 2k14 pc crack
download nba 2k14 pc full
download nba 2k14 pc free
free download nba 2k14 pc
free download nba 2k15 pc
free download nba 2k14 for pc full version with crack
free download nba 2k14 for pc full version
free download nba 2k15 for pc full version
free download nba 2k14 game for pc
free download updated roster nba 2k14 pc
nba 2k14 download pc windows 10
nba 2k14 pc patch 1.1 download
nba 2k14 draft class 2015 pc download
download nba 2k14 roster update 2017 pc
nba 2k14 mod 2k18 pc download
nba 2k14 roster update 2018 pc download
nba 2k14 mod to 2k17 pc download
nba 2k14 roster update 2016 pc download
nba 2k14 roster update 2015 pc download
nba 2k14 pc download 32 bit
nba 2k14 free download pc 32 bit
download nba 2k14 for pc
download nba 2k14 for pc free full version
download nba 2k14 for pc highly compressed
download nba 2k14 for pc full version
download nba 2k15 for pc
download nba 2k15 for pc free full version
download nba 2k15 for pc highly compressed
download nba 2k15 for pc free
download nba 2k14 pc trainer
download nba 2k14 pc roster update
nba 2k14 free download pc full version 5gb
nba 2k14 free download pc win7 64bit
nba 2k14 download pc windows 7
nba 2k14 free download for pc windows 7 32 bit
nba 2k14 download pc windows 8
download pc games 88 nba 2k14
nba 2k14 free download pc windows 8
nba 2k14 free download for pc windows 8.1
تحميل لعبة nba 2k14 تورنت
تنزيل لعبة nba 2k14
تحميل لعبة nba 2k14 مضغوطة
تحميل لعبة nba 2k14 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة nba 2k14 pc
تحميل لعبة nba 2k14 للكمبيوتر تورنت
لعبة كرة السلة nba 2k14 للأندرويد
لعبة nba 2k15
لعبة nba 2k15 للاندرويد
تحميل لعبة nba 2k14 بحجم صغير
تحميل لعبة nba 2k15 للاندرويد

تحميل لعبة nba 2k15 للكمبيوتر
تحميل لعبة nba 2k14 للاندرويد,
تحميل لعبة nba 2k14 بحجم صغير,

تحميل لعبة nba 2k14 للكمبيوتر
هناك عدد كبير جدًا من الأحداث الجديدة التي تشير إليها جميعًا ، وهذا أمر جيد. يبدو كما لو أن احتمالات التفاعل المادي لا حصر لها. يبدو NBA 2K14 حقيقيًا كما كانت عليه السلسلة من قبل ، والإضافات إلى الرسوم المتحركة هي السبب الرئيسي وراء ذلك.

انها جميلة جدا.
Gameplay and Realism
اللعب والواقعية
لعب NBA 2K14 دائمًا لعبة كرة السلة واقعية إلى حد ما ، ولكن نسخة هذا العام تأخذ الأشياء إلى مستوى جديد تمامًا. اسمحوا لي أن أضع ذلك بأكثر الطرق الممكنة: فأنا أحب اللعب تمامًا في لعبة NBA 2K14. اليك السبب:

الدفاع ، الدفاع ، الدفاع

على الرغم من أنني كنت أحب لعبة العام الماضي ، إلا أن أحد الأشياء التي أبقتها من الكمال كانت الجرائم المشحونة. لعب الدفاع كان هراء للمهمة. في بعض الأحيان ، جعلت صعوبة الحصول على التوقف ألعاب غير واقعية بعض الشيء. هذا ليس مشكلة في NBA 2K14.

سوف يلمع المدافعون الجيدون والفريقون الدفاعيون كما ينبغي. من الأسهل أن نشجع اللاعبين الذين يحاولون الوصول إلى السلة ، ولم يعد تسجيل الأهداف من الداخل أمرًا سهلاً. في الإصدارات السابقة ، كان بإمكان معظم اللاعبين سحب حركات الزوجين بالعصا الصحيحة وتغلبهم على المدافعين عن 80٪ من الوقت.

في هذا العام ، تم تعديل هذه الحالات بشكل كبير ، وفي حين أن كسر الكاحلين لا يزال جزءًا من اللعبة ، فإن ضربة المدافع تحدث بشكل متكرر كما يحدث في لعبة NBA الحقيقية. ما لم يمتص شخص ما الدفاع ، لن ترى الكثير من المغفلين. هذا شيء جميل. يجعل اللعبة الأكثر إثارة للعبة تحمل الإثارة والإثارة التي تقوم بها في مسابقة حقيقية.

كما يلعب نظام منع إطلاق النار الجديد دوراً رئيسياً في التحسينات في النهاية الدفاعية. هناك المزيد من اللقطات المحظورة ، ولكن كل لعبة ليست حفلة حظر. الكرة حية واللاعبون قادرون على التفاعل معها في محاولات التصويب والتمريرات والمراوغات.

كان يشعر وكأن الكرة خارج الحدود في بعض الأحيان - على الأقل حتى يكمل اللاعب صورته المتحركة الكاملة. هذا ليس هو الحال هذا العام ، وكانت النتائج مذهلة.

النسبة المئوية للقطات المعدلة

وبصرف النظر عن جعل الأمر أكثر صعوبة في التغلب على اللاعبين من الارتداد وتحسين حظر التسديد ، يبدو أن نسبتي التسديد قابلة للتعديل. هذا أيضا رائع لأولئك الذين يحبون تجارب أسلوب المحاكاة.

حتى راي آلن وكايل كورفر يغيبان عن اللقطات المفتوحة في بعض الأحيان. في NBA 2K13 ، كان الرماة من جيد إلى كبير تقريباً أوتوماتيكيًا عندما تركوا مفتوحين. إذا فاتك حساب مفتوح ، فقد يرجع السبب في ذلك إلى سوء تقديرك في نقطة الإصدار.

في NBA 2K14 ، سيظل الرماة الممتازون يقتلونك إذا تركت مفتوحة ، لكنها ليست تلقائية. وينطبق نفس الشيء على اللاعبين من جميع مستويات المهارات في أي مكان على الأرض. كل واحد منهم يلعب دوراً في تقديره ، لكن لا أحد معصوم من الخطأ - ولا حتى ليبرون.
في أحد السيناريوهات ، يشارك فريق LeBron و Dwight Howard و Chris Paul في نيويورك. وفي حالة أخرى ، يتقاعد كوبي برايانت ثم يعود إلى تحدي عهد ليبرون ، كما يفعل ألين إيفرسون.

على عكس تحدي الأردن ، لا يسيطر اللاعبون فقط على LeBron ، تجربة لا مثيل لها. سيكون لديك السيطرة الكاملة على فريق LeBron بأكمله. أنت أيضًا لا تلعب خلال المواسم الطويلة التي ستفقد الاهتمام.

لعب فقط الألعاب الرئيسية في الموسم العادي و postseason يبقي الأمور مثيرة للاهتمام بوتيرة سريعة.

الوضع أيضا لديه عرض ممتاز. يتم تعيين كل تحد مع رواية مثيرة للاهتمام من ليبرون ورجل يبدو وكأنه نسخة كرة السلة لجون فاسيندا. التعليق في اللعبة له علاقة بالعالم الخيالي الذي تم إنشاؤه بواسطة النمط ، ويضيف إلى التجربة.
هذا هو ركوب رائع.
تحسينات فريق العمل
كانت هناك بعض المشكلات المتعلقة بالتوفيق في فريق العمل في NBA 2K13. إنه مبكر ، لكن يبدو أن الأمور قد تحسنت. وبالتحديد ، أصبحت الآن قادرًا على التحدي واللعب مع الأصدقاء ، وهو ما يمثل إضافة رئيسية إلى الوضع.

تزيد إضافة لوحات الصدارة من الرهان على المنافسة. عندما تستطيع أن ترى المكان الذي تقف فيه بين الآخرين ، فإن اللاعبين يأخذون الأمور على محمل الجد. كانت هذه خطوة ذكية ستزيد من طول عمر فريق العمل الخاص بي.
تقييم اللعبة
لعبة NBA 2K14 هي جيدة جدا ، فقد كان من الممكن أن تسقط الكرة في مناطق أخرى. لحسن الحظ ، لا تنتقص العثرات القليلة الطفيفة من ذلك كثيرا. تعد نفسك لأفضل لعبة كرة السلة محاكاة من أي وقت مضى.

هنا هو رأيي بالأرقام:
الرسومات والرسوم المتحركة: تسعة من أصل 10
اللعب والواقعية: 9.75 من أصل 10
الصوت والعرض التقديمي: تسعة من أصل 10
لعبة وسائط وخيارات: تسعة من أصل 10

روابط التحميل
mediafire download link part 1

mediafire download link part 2






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تحميل العاب وبرامج

2016